0%

كيف يمكنني الاستفادة من تقارير البحث

زمن الترنيمة: تم إدراج ملحوظة زمن الترنيمة بالتقرير لتذكير قائد التسبيح بضرورة وضع تصور للزمن الذي ستستغرقه الترنيمة من إجمالي زمن فترة العبادة، بينما تركت القيمة لتقدير قائد العبادة طبقاً للأعداد المستخدمة من الترنيمة وعدد مرات التكرار والسرعة المطلوبة لها بحسب ما تم تخطيطه لموقع الترنيمة من فترة العبادة ودورها في تحقيق الهدف النهائي.

ملاحظات الإعداد: تم تخصيص مساحة كافية من التقرير ليتمكن قائد التسبيح من تدوين ملاحظات الإعداد الخاصة بسياق الترنيمة وطريقة الربط بينها وبين الترانيم السابقة واللاحقة لها.

أمثلة: تبدأ الترنيمة بالعدد الثاني بطئ ويكرر مرتين، ثم القرار  ثم العدد الأول بالسرعه العادية ثم القرار ويعاد مرتين.

كلمات الترنيمة: من الملاحظ أن كلمات الترنيمة هنا جاءت متتالية متصلة بدون تقسيمها إلى أعداد وقرار، وأيضاً تم حذف التكرارات منها. والهدف من هذا هو وضع الكلمات كلها معاً في حيز بصري محدود أمام قائد العبادة ليتمكن من جمع المفهوم المجمل للترنيمة للوصول إلى أفضل نقاط إلتقاء بينها وبين الترانيم السابقة واللاحقة لتحقيق أفضل ربط جيد بينهم.

كود الترنيمة: تم إدراج كود الترنيمة بتقرير نتائج البحث ليسهل بعد ذلك البحث عن الترنيمة بحسب الكود لطباعة أو تحميل النسخة المنسقة منها.

موضوعات الترنيمة ، المفاتيح الموسيقية ، الشواهد الكتابية: جميعها بيانات من المهم الاطلاع عليها أثناء التخطيط والإعداد لفترة التسبيح. فهذه البيانات الثلاثة بالأخص هي الأهم عند تنسيق ترتيب وتسلسل الترانيم وتصميم تدفق الخدمة بوجه عام.

ملاحظات البحث: هنا يتم إدراج ملاحظات البحث التي سبق وقمت بتدوينها في خانة الملاحظات على بنك الترانيم قبل حفظ تقرير البحث، والفائدة من ملاحظات البحث هي حفظ أي بيانات تريد استخدامها لاحقاً مع خطوات التحضير التالية لفترة التسبيح، كأن تكون مثلاً معيار أو معايير البحث المستخدمة والتي قدمت لنا نتيجة البحث محل التقرير.

إتصل بنا Widgets Subscribe
×
 
Thank you for subscription!
×
 
Thank you! Your message has been submitted to us.
×
Please go to widget settings page and pull desired widgets to Multi-X Bar Widget Module.
×